دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-20

إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بكورونا

الرأي نيوز :
أعلن الموقع الرسمي لاتحاد جنوب السودان لكرة القدم، اليوم الأحد، عن إصابة 8 من لاعبي منتخبه بفيروس كورونا، قبل يوم واحد من موعد مواجهته للأردن في تصفيات كأس العرب.

وكشف الاتحاد أن نتائج فحوصات لاعبي منتخب جنوب السودان أظهرت إصابة ثمانية من لاعبي المنتخب بجانب فرد من من الطاقم الفني.

وأوضح اتحاد جنوب السودان: "فور الإعلان عن النتائج تم عزل المصابين عن بقية اللاعبين، حيث تم تطبيق البروتوكول الصحي حفاظا على سلامة البعثة".
 

وأكمل: "تم وضع ستة لاعبين آخرين تحت المراقبة لمخالطتهم المصابين، وستخضع البعثة اليوم لفحص آخر قبل مباراة الغد أمام الأردن".

وتعتبر مواجهة جنوب السودان أمام الأردن غداً والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة الأولى التي تجمع بين المنتخبين في تاريخ مسيرتهما الكروية.

والفائز فيما بينهما في مباراة الغد، سيتأهل ليلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم المغرب والسعودية إلى جانب الفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر.
عدد المشاهدات : ( 4954 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .